طب الأسنان

ابتسامة هوليوود
ابتسامة التصميم
زراعة الأسنان



 

إنها عملية جمالية للأسنان تعتمد على قشرة الأسنان وهي طبقة رقيقة من المواد الملونة الموضوعة على الأسنان الأمامية. الهدف هو التحكم في مظهر الأسنان من حيث الشكل والحجم واللون لإعطاء ابتسامة تحاكي ابتسامة المشاهير والفنانين. يعطي مظهرًا طبيعيًا ونتائج رائعة.

 

 

 

القشرة عبارة عن طبقة رقيقة من المواد الملونة الموضوعة على الأسنان الأمامية. الهدف هو التحكم في مظهر الأسنان من حيث الشكل والحجم واللون لإعطاء ابتسامة تحاكي ابتسامة المشاهير والفنانين. تتمثل مزايا القشرة في أنه خيار سهل ، سهل التطبيق ويمنح مظهرًا طبيعيًا كاملاً. النتائج مثيرة للإعجاب. إنها تحل مشاكل المرضى الذين يعانون من الشقوق أو الفجوات أو تغير اللون غير الطبيعي أو الأسنان البالية.

 

 

 

 

 

الخزف هو القشرة الأكثر مقاومة والأكثر فعالية ودائم. كما أنه يحاكي لون الأسنان المحيطة وله خصائص فريدة في التقاط الضوء وعكسه بطريقة تشبه المينا الطبيعية.

 

 

 

 

لومينيرز هو نوع خاص من القشرة الخزفية ، وهو أرق من البورسلين المعتاد. لا يتطلب الحفر المعتاد أثناء تحضير الأسنان. إنه يحتوى على كل مزايا البورسلين ويعطى نتائج رائعة ومتانة عالية.

 

 

 

الزركونيوم مثالي للمرضى الذين يعانون من تلف شديد في الأسنان وقد يكون أكثر مقاومة من الجلبة الخزفية التقليدية ويحسن بنية الأسنان التالفة.

 

 E-max crown  يوفر أصواتًا طبيعية وابتسامة جميلة.

 

 

تصميم الابتسامة

توفر لك الأشعة السينية البانورامية والتخطيط الرقمي لتصميم الابتسامة (الزركونيوم – الرقائق – قشور البورسلين ، E-max ، الترابط ، التبييض ، عمليات اللثة ، الجسور ، ضبط حجم الأسنان وتقنيات تشكيل الشفاه) الابتسامة التي حلمت أن تقوم بتصميمها وجهك وأسنانك.

 

 

تُزرع زراعة الأسنان جراحياً على عظم الفك أسفل اللثة ، حيث تلتئم بعظم الفك لبضعة أشهر ثم تسمح بتركيب أسنان صناعية. إنه يعمل كبديل لجذر الأسنان المفقود وهو الأقرب إلى محاكاة الأسنان الطبيعية لأنه يدعم الأسنان الصناعية دون التأثير على الأسنان القريبة ومستقر بما فيه الكفاية.

 

 

طب الأسنان ابتسامة هوليوود إنها عملية جمالية للأسنان تعتمد على قشرة الأسنان وهي طبقة رقيقة من المواد الملونة الموضوعة على الأسنان الأمامية. الهدف هو التحكم في مظهر الأسنان من حيث الشكل والحجم واللون لإعطاء ابتسامة تحاكي ابتسامة المشاهير والفنانين. يعطي مظهرًا طبيعيًا ونتائج رائعة. القشرة عبارة عن طبقة رقيقة من المواد الملونة الموضوعة على الأسنان الأمامية. الهدف هو التحكم في مظهر الأسنان من حيث الشكل والحجم واللون لإعطاء ابتسامة تحاكي ابتسامة المشاهير والفنانين. تتمثل مزايا القشرة في أنه خيار سهل ، سهل التطبيق ويمنح مظهرًا طبيعيًا كاملاً. النتائج مثيرة للإعجاب. إنها تحل مشاكل المرضى الذين يعانون من الشقوق أو الفجوات أو تغير اللون غير الطبيعي أو الأسنان البالية. الخزف هو القشرة الأكثر مقاومة والأكثر فعالية ودائم. كما أنه يحاكي لون الأسنان المحيطة وله خصائص فريدة في التقاط الضوء وعكسه بطريقة تشبه المينا الطبيعية. لومينيرز هو نوع خاص من القشرة الخزفية ، وهو أرق من البورسلين المعتاد. لا يتطلب الحفر المعتاد أثناء تحضير الأسنان. إنه يحتوى على كل مزايا البورسلين ويعطى نتائج رائعة ومتانة عالية. الزركونيوم مثالي للمرضى الذين يعانون من تلف شديد في الأسنان وقد يكون أكثر مقاومة من الجلبة الخزفية التقليدية ويحسن بنية الأسنان التالفة. E-max crown يوفر أصواتًا طبيعية وابتسامة جميلة. تصميم الابتسامة توفر لك الأشعة السينية البانورامية والتخطيط الرقمي لتصميم الابتسامة (الزركونيوم – الرقائق – قشور البورسلين ، E-max ، الترابط ، التبييض ، عمليات اللثة ، الجسور ، ضبط حجم الأسنان وتقنيات تشكيل الشفاه) الابتسامة التي حلمت أن تقوم بتصميمها وجهك وأسنانك. زراعة الأسنان تُزرع زراعة الأسنان جراحياً على عظم الفك أسفل اللثة ، حيث تلتئم بعظم الفك لبضعة أشهر ثم تسمح بتركيب أسنان صناعية. إنه يعمل كبديل لجذر الأسنان المفقود وهو الأقرب إلى محاكاة الأسنان الطبيعية لأنه يدعم الأسنان الصناعية دون التأثير على الأسنان القريبة ومستقر بما فيه الكفاية. تصنع معظم عمليات زرع الأسنان من مادة تيتانيوم قوية تسمح لها بالانسجام مع العظام دون أي مقاومة من الجسم. تطورت زراعة الأسنان بشكل كبير خلال السنوات الماضية وتجاوز معدل نجاح زراعة الأسنان 99 ٪.