زراعة الشعر

زراعة الشعر

نحن في عيادة Adem & Havva نفخر بأن لدينا فريق طبي مؤهل تأهيلاً عالياً يتمتع بخبرة واسعة ومتخصص في إجراء عمليات زرع الشعر دون أي ندوب أو أي آثار جانبية أخرى للنحت. ويرجع ذلك إلى الطريقة الجديدة الحديثة في زراعة الشعر FUE ؛ حيث يختار المتخصصون جزءًا من الجانب الخلفي من الرأس (منطقة التبرع بصيلات الشعر) ويبدأون في حصاد بصيلات الشعر دون ترك أي مظهر غير طبيعي للمنطقة المانحة.

زراعة الشعر للرجال
زراعة الشعر للنساء
زرع الحاجب
زرع اللحية والشارب


More than 50% of men suffer from hair fall with different degrees until they reach the age of 50. And in some casces, hair fall may start very early at the age of 20. The main reason for most of hair fall cases in men is related to Androgenic Alopecia; on the other hand, the hair fall caused by genetic factors happens when the male hormones cause sort of deflation to the hair follicles which leads to abnormal hair with short life cyrcle. While the other causes of hair fall varies uncommenly between Thyroid gland disorders, psychological disorders, arbitrary usage of medications and others.

The causes can be insufficient nutrition or miscarriage or some diseases such as Alopecia or some disorders related to hormones. That is why it is very important to make a general medical check-up prior to any hair transplant operation to make sure that the causes of hair fall are treated.

The eyebrow transplantation is diagnosed for individuals who have congenital absence of their eyebrow, or have an absence of the eyebrow as a result of scars, trauma or burns or are progressing in age, or are using chemical products frequently.
The demand for eyebrow transplant has been increased in recent years by women of different ages, and even men have been tending to do eyebrow transplant for more youthful and denser hair.

Beard and Mustache Transplantation needs a high experience by the hair transplant specialist and the assisting team to get the best desired results.
There are a number of standards the specialist should take into consideration pre-operatively; such as, the age of the patient, the density of the hair follicles donor area, the head or even the chest (as in rare cases, chest might be the donor of hair follicles for transplanting), the general image of the face of the patient, the estimated number of hair follicles needed for the beard transplant, and the expected results by the Patient.

طريقة زراعة الشعر بتقنية FUE
زراعة الشعر بطريقة DHI
زراعة الشعر بدون قص

نحن في عيادة Adem & Havva نفخر بأن لدينا فريق طبي مؤهل تأهيلاً عالياً يتمتع بخبرة واسعة ومتخصص في إجراء عمليات زرع الشعر دون أي ندوب أو أي آثار جانبية أخرى لفروة الرأس. ويرجع ذلك إلى الطريقة الجديدة الحديثة في زراعة الشعر FUE ، حيث يختار المتخصصون جزءًا من الجانب الخلفي من الرأس (المنطقة المانحة لبصيلات الشعر) ويبدأون في حصاد بصيلات الشعر دون ترك أي مظهر غير طبيعي المنطقة المانحة.

في إحدى جلسات زراعة الشعر ، يقدر عدد بصيلات الشعر المزروعة بـ 4000-4500 بسبب تقنية FUE الجديدة التي تعطي نظرة طبيعية للرجل وتوقف أسباب الصلع.

طريقة DHI هي إحدى الطرق الجديدة في مجال زراعة الشعر. وهو أقل ضررًا للأنسجة ويمكن تطبيقه بسهولة عن طريق التخدير الموضعي. يتم تنفيذ طريقة DHI لزرع الشعر في جلستين أو أكثر ، والعوامل التي تحدد عدد الجلسات لإكمال عملية زرع الشعر هي حجم المناطق المفتوحة والمنطقة المانحة من بصيلات الشعر (في مؤخرة الرأس) .
باستخدام طريقة DHI ، يمكن إغلاق المناطق المفتوحة الكبيرة وإعطاء خط عرض أفضل. تتراوح مدة الجلسة ما بين 3-7 ساعات حسب حالة كل مريض.

إن طريقة DHI غير مؤلمة تقريبًا في تطبيق زراعة الشعر حيث يمكن للمريض أن يأخذ استراحة في أي وقت أثناء عملية البذر ، كما أن الكمال في النتائج مضمون تمامًا لأن عملية زرع الشعر طبيعية وصحية تمامًا.

يبدأ الشعر المزروع في النمو بشكل طبيعي بعد 16 أسبوعًا على الأقل.

يتم فصل شعرك بواسطة ضمادات خاصة من منطقة المتبرع بين شعرك بمتوسط ​​7-8 سم على شكل سكك قطار يتم تقصير الشعر 2-3 سم. تتم إزالة المتبرعين من هذه المنطقة بعناية كبيرة باستخدام طريقة Micromotor. بعد ذلك ، يتم زرع المتبرعين في المناطق المفتوحة التي يحتاجها مريضنا. عندما تزيل الضمادات من مؤخر شعرك ، لا تظهر أماكن الاستقبال هذه بالخارج أبدًا. باستخدام طريقة No Cut ، يمكن أخذ متوسط ​​1000-1500 ترقيع (بصيلات الشعر) كمتبرعين. إذا لم يكن هذا الرقم كافيًا للحقل المفتوح ، فستكون هناك حاجة إلى جلسة ثانية. لا توجد طريقة قص أكثر تفضيلاً من قبل النساء وهي طريقة زراعة الشعر. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، يفضل مرضانا الذكور إجراء زراعة الشعر دون الحاجة إلى قص شعرهم لأنهم يولون أهمية لصورهم. بفضل هذه الطريقة ، يمكنك إجراء زراعة الشعر الجمالية والطبيعية. يجب أن يتم ذلك في أيدي مهنية. خلاف ذلك ، قد يسبب نتائج غير سارة.

تعمل عيادة Adem & Havva منذ سنوات طويلة على زراعة الشعر بدون تقطيع. إذا كنت تفضل هذا التطبيق ، يمكنك الرجوع إلى صورنا الخاصة بالزراعة بدون قطع ومعرفة ما إذا كنت مناسبًا لزراعة الشعر بدون قص.