الجراحة البلاستيكية

الجراحة البلاستيكية

 

يشدد نهجنا على التواصل والرعاية الفردية والنتائج الجميلة بشكل طبيعي. نحن الكمال والمتحمسين لعملنا.

هدف عيادة Adem & Havva هو رضا المريض التام. إن تزويدك بخطة الرعاية الشخصية الفريدة الخاصة بك واستخدام أحدث وأرقى التقنيات الجراحية يؤدي إلى ظهور شعور بالأفضل. ونحن نسعى جاهدين لجعل تجربتك إيجابية وممتعة.

نحن ندعوك لتصفح موقعنا والدعوة للتشاور. اسال اسئلة. جلب الصور. شاركنا أفكارك وأفكارك معنا. أكثر ما نستمتع به عند إجراء الجراحة التجميلية هو أن احتياجات كل مريض تختلف وأن لكل عملية جراحية متطلبات فنية فريدة. نحاول قدر المستطاع أن ندخل في ذهن المريض ونكتشف ما هو جذاب. نجد أن معظم المرضى يرغبون في الحصول على مظهر طبيعي وهم الأكثر قلقًا لأنهم قد ينتهي بهم الأمر إلى البحث ، ويتم ذلك.

 

عملية تجميل الأنف
شفط الدهون
رفع الثدي



جراحة الأنف التجميلية هي واحدة من أكثر عمليات تجميل الوجه شيوعًا في عياداتنا. المعروف أيضا باسم وظيفة الأنف. تم تصميم عملية تجميل الأنف لتحسين مظهر ونسبة الأنف ، أو لتصحيح مشكلة في التنفس.

يمكن أيضًا إجراء إعادة تشكيل الأنف كإجراء إصلاحي لإصلاح عيب خلقي أو إصابة مؤلمة ، مثل كسر الأنف.

ويمكن أيضا أن تنفذ لأغراض وظيفية بدلا من مستحضرات التجميل. إن الجمع بين الأنف مع رأب الحاجز يمكن أن يصحح بفعالية مشاكل التنفس التي تسببها الحاجز المنحرف.

 

 

يمكن أن تشمل المناطق القابلة للعلاج في الجسم الفخذين والذراعين والوركين والخصر والظهر والصدر والذقن.

يتمتع أخصائيو جراحة Adem & Havva بأخصائيين طبيين معتمدين من ذوي الخبرة والذين يمكنهم إجراء عملية شفط الدهون بأمان لتحقيق النتائج المرجوة. يمكن شفط الدهون في تركيا علاج مجموعة واسعة من المناطق التي تودع الدهون الزائدة بما في ذلك المعدة والوركين ومقابض الحب والفخذين والثديين والرقبة والذراعين والظهر.

إنها الأحدث في التقنيات المتقدمة التي تستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية لاستهداف الدهون غير المرغوب فيها بشكل انتقائي لتحقيق نتائج سلسة ودقيقة مع الحد الأدنى من التوقف والتعافي السريع.

ميزة إضافية أخرى لشفط الدهون VASER التي تميزها عن التقنيات التقليدية لتخسيس الجسم هي تأثيرها الممتاز في شد الجلد. في غضون أسابيع قليلة بعد شفط الدهون من VASER في تركيا ، ستقلص بشرتك في المناطق المعالجة ، مما يترك لك نتائج سلسة وثابتة وطبيعية.

 

 

جراحة رفع الثدي هي إجراء مصمم لتثبيته ورفع الثديين واستعادة مظهر أكمل وشبابي.

وعادة ما يتم إجراؤها على النساء اللائي تعرضن للحمل والرضاعة الطبيعية ، والتي يمكن أن تؤثر على شكل ومظهر الثديين.

 

شد الوجه
رفع الرقبة
الجمالية الطبية


 

يشدد نهجنا على التواصل والرعاية الفردية وبسبب تأثير التعرض للشمس ، تبدأ الضغوط والجاذبية في الظهور على وجوهنا. تتجلى علامات الشيخوخة هذه في التجاعيد العميقة ، والركود في الفك والطيات ورواسب الدهون في الرقبة.

 

يعتبر شد الوجه أو استئصال الرثيد خيارًا قابلاً للتطبيق لمواجهة هذه المشاكل عن طريق إزالة الدهون وتشديد الجلد والعضلات تاركةً وجهك بمظهر شاب نابض بالحياة.

 

جراحة شد الوجه هي خيار شائع بين العديد من الأفراد من الذكور والإناث الذين يتطلعون إلى تحسين مظهر الوجه وتقليل علامات شيخوخة الوجه.

 

المجموع: شد الوجه + رفع الحاجب + رفع الرقبة

النصف: شد الوجه + شد الرقبة

 

 

 

 

بحلول وقت الشيخوخة ، يفقد جلد كثير من الناس مرونته ، وتبدأ العضلات في الركود وتبدأ الدهون والأنسجة في الظهور. الرقبة هي واحدة من المناطق الأولى التي تظهر عليها علامات الشيخوخة. جراحة شد الرقبة هي عملية ثورية للوجه والرقبة تهدف إلى إزالة لفات الدهون والبشرة الرخوة والتجاعيد العميقة.

 

ليس سراً. يمكن للمرأة اليوم أن تقلل أو تمنع أو حتى تمحو علامات الشيخوخة وتلف الجلد دون اللجوء إلى الجراحة. في الواقع ، هناك احتمالات تتعلق بمعرفة الشخص الذي خضع لعلاج جمالي غير جراحي ؛ مثل الحقن والتقشير الكيميائي والأدوية الدقيقة والعلاج بالليزر للتجاعيد وخطوط الوجه والشعر الزائد والأوعية الدموية المكسورة والمسام الكبيرة وندبات حب الشباب. بالنظر إلى الاهتمام المتزايد بالعلاجات التجميلية ، من المهم أن نتذكر أن هذه العلاجات الطبية ، وبجميع الإجراءات الطبية – حتى تلك التجميلية ، يحتاج المستهلكون / المرضى إلى إدراك المخاطر المحتملة. لتقليل خطر حدوث مضاعفات وضمان حصولك على أفضل النتائج الممكنة ، من المهم اختيار الإجراء المناسب والمنتجات في الوقت المناسب. على نفس القدر من الأهمية ، اختيار أخصائي رعاية صحية مؤهل ومدرب على وصف أو إدارة علاجات التجميل ، ويمكنه مساعدتك في اتخاذ قرار مستنير.

يمكننا في Adem & Havva العودة إلى الوراء بطريقة سحرية وإعطائك تشريحًا من حياتك من خلال أطبائنا المحترفين الذين لا يضاهون والذين لا يتمتعون فقط بالمهارات والخبرات ولكن لديهم أيضًا شهرة كبيرة في هذا الصدد.